الأحد، 24 نوفمبر 2013

احذر 6 عادات سيئة لا يجب ان يفعلها ادم امام حواء نهائيا



 معروف ان الرجل يسعي بكل قوته ان يحظي بلقب " دون جوان عصره واوانه " امام بنت حواء التي يريد الأرتباط بها , وبالفعل  قد يقوم الرجل بكل ما اوتي من قوة لجذب انتباه الفتاة  سواء بمظهره واناقته او نظراته وايماءاته , ولكن للأسف الشديد في بعض الأحيان يخفق الرجل في جذب انظار حواء بل  ويجعلها تنفر وتلوذ  بالفرار منه . نعم عزيزي الرجل  هذه هي الحقيقة فلا داعي للحرج او الانكار فأذا عرف السبب بطل العجب , وفي السطور الأتية ستتعرف بنفسك عن بعض  العادات السيئة التي تنفر حواء منها فحزاري ان تفعلها  . عادات سيئة لا يجب ان يفعلها الرجل امام حواء:  لابد ان يدرك الرجل  ان الله سبحانه وتعالي قد منح حواء ذاكرة فولاذية  تتذكر بها كل  تفاصيل علاقتها بالرجل من بدايتها , فهي لا تستطيع ان تمحو من ذاكرتها اي صورة ذهنية سلبية  عن الرجل , لاذا نحزرك اليوم عزيزي الرجل من بعض العادات السيئة التي قد تعطي انطباعات خاطئة عنك وتظهرك بمظهر سيئ امام حواء.  

1- لا تكن ثرثارا:  التحدث بصورة مستمرة  احاديث تافهة  او تصنع الكلام ببطء  او بشكل مصطنع من اكثر الأشياء التي  تشعر حواء بالرتابة والملل من الحديث , لذا ننصحك عزيزي الرجل  بأن تختار موضوعاتك بعناية فائقة وان تختار الكلمات التي تجذب حواء بعيدا عن المبالغة او الأصطناع .

2- ان  تأكل بطريقة لائقة :  " اذا جاعت البطون  تاهت العقول "  مقولة تعرفها جيدا لذا كن حريص اثناء تناوزلك الطعام مع حواء ,  ولتعلم جيدا انك مراقب فحاول  ان تكون مميزا بقدر الأمكان فشخصيتك ستظهر من خلال طريقة اكلك .

3- لا تبصق امامها :   نعلم  جيدا عزيزي  الرجل اننا بشر وتوجد لدينا بعض الأمور الخاصة  المقززة التي لا يجب ان يطلع عليها الأخرين , لذا لابد ان تعلم عزيزي الرجل ان البصق امام حواء من اكثر العادات السيئة التي تبغضها حواء لانها تعطي انطباعا همجيا عن شخصيتك , لذا ننصحك  ان يكون لديك دائما مناديل ورقية لمثل هذه الأمور ولتعلم جيدا ان حواء لا تغفر هذه العادة السيئة ابدا . 

4-  لا تظهر ملابسك الداخلية :  الأناقة شيئ مطلوب سواء للرجل او للمرأة لذا ننصحك عزيزي الرجل ان تتحلي بمظهر انيق نظيف فلا تتعمد اظهار ملابسك الداخلية كنوع من التقليد الأعمي للمشاهير من الممثلين , فهذه للأسف عادة صبيانية سيئة تعطي انطباع خاطئ عن الرجل بالأضافة الي انه موقف محرج  تتعرض له حواء ويشعرها بالخجل وبالتالي تفر هاربة منك تجنبا لنظرات الناس الفاغحصة .

5- لا تنظف انفك بيدك :   هناك امور مقززة لا تغفرها حواء ابدا وللأسف فقد اصبحت شائعة في سلوكيات بعض الشباب  ومنها تنظيف الأنف باليد اثناء الانهماك في الحديث , فهذه الفعلة عزيزي الرجل مشهد يصيب حواء بالغثيان ويجعلها تفر هاربة منك  حتي وان كنت اوسم رجل في العالم .

6- لا تقضم اظافرك :   معروف ان عادة قضم الأظافر علامة من علامات القلق والتوتر او ضعف الشخصية , لذا نجد حواء قد تأخذ انطباع خاطئ عن مرتكب هذه الفعلة  وتفر منه هاربة من الأارتباط بشخص غير واثق من نفسه مهزوز الشخصية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق