الخميس، 9 يناير 2014

بالصور: ماذا كانت تقول عن الأمومة .. الممثلة شهد تخضع لجراحة عاجلة وتنهار بعد رؤية طفلها .. وتعتزل


بالعودة إلى صفحات الممثلة الكويتية شهد والتي ترقد الآن بمستشفى في تايلند بسبب توقف قلبها أثناء الولادة وبقيت في غيبوبة , نرى كم كانت متشوقة لطفلها الذي يرقد بغرفة قريبة منها في حالة حرجة .
كانت شهد متعلقة جدا بابن الممثلة مسك وهي ابنة خالتها وتكتب عن مدى شوقها وانتظارها لتصبح أم .
فقبل شهرين وضعت صورة فكاهية لها ولزوجها وكتبت :  » عيد ميلاد سعيد .. قريبا سنصبح أم وأب لأبني  » الذكر »   »
ووضعت صورتها وهي تمسك بطنها وكتبت :  » 7 أشهر.. سأكون أم .. ممتنة   »
ووضعت صورة أخرى وكتبت :  » لا أستطيع انتظار حزمة الفرح ..34 أسبوع حمل  » .
يذكر أن الممثلة مسك تتولى الآن التواصل مع جمهور شهد وإطلاعهم على أخبارها وكتبت :  » اعزائي محبين الفنانه شهد معاكم أختكم مسك للاسف شهد اليوم قبل ساعتين ذهبت لرؤية رضيعها أغمى عليها مجددا و حولوها الى قسم العنايه المركزه للقلب و أفاقوها بالحقن و الاجهزه و قرروا الاطباء باجراء عمليتها للقلب بعد 5 ساعات من الان ﻻنهم ﻻ يستطيعون الانتظار اسبوعين ﻻجراء العمليه كما كان مقرر و العمليه تستغرق 3 ساعات و نحتاج دعواتكم  »
وبعد أن أفاقت شهد من الإغماء غردت بنفسها عبر تويتر وكتبت:  » حبايبي بفضل الله و بحمده و بفضل دعواتكم المستمره لي و لولدي انا قعدت من الاغماء قبل ساعتين! و حبيت اشكر الله ..اشكر الجميع على اهتمامهم فيني انا و ولدي و عاجزه عن شكركم و اهلي بلغوني ان وايد وايد ناس سألوا عني من جميع دول العالم حتى من عرب كندا و امريكا و استراليا و وايد دول و اني كنت حديث الساعه في الخليج كله و ما عندي شى اقدر اسويه لكم غير اين اشكركم و ابوسكم على راسكم كلكم من صغيركم الى كبيركم  »
وأضافت: و بعد ساعه راح انزل خبر يهمني وايد وايد بطلب من اللي يحبني طلب مهم لي ولولدي حبيبي و لحياتي المستقبليه. أحبكم  »
وكان الخبر أنها اعتزلت الفن نهائيا وطلبت مساعدتها ماديا حيث كتبت :  » حبايبي حبيت خبركم قرار اعتزالي الفن نهائيا بعد لي صار لي ولولدي وهذا الشي مزعلني وايد، بس مجبورة بسبب حالتي الصحية وحالة ولدي لان يحتاج عناية ورعاية مستمرة اتمنى منكم مساعدتي ماديا لمصاريف المستشفى وحق العناية بالطفل وحق حياتي الخاصة بعد الاعتزال  » .
وكانت العربية نت قد أجرت لقاء مع والدها الذي قال أن الكلفة المادية بدأت ترهقه فهو يدفع ما لا يقل عن 8 آلاف دولار لابنته وحفيده اللذين يرقدان في العناية، مناشداً الحكومة الكويتية الإسراع في معاملة العلاج بالخارج، لكنه في الوقت نفسه شكر أعضاء السفارة في بانكوك الذين يحاولون إرسال التقارير أولاً بأول.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق